مشاهده البث المباشر لمباراه الاهلي والانتاج الحربي
recent
عن موقعنا

الجمعة، 14 أغسطس 2020

مشاهده البث المباشر لمباراه الاهلي والانتاج الحربي

الاهلي ❎ الانتاج الحربي

مشاهده البث المباشر لمباراه الاهلي والانتاج الحربي ، وذلك ضمن منافسات بطوله الدوري المصري الممتاز ، وذلك ضمن منافسات الجوله التاسعه عشر من عمر البطوله ، حيث يخوض الاهلي المباراه وعينه علي تحقيق الانتصار للمباراه الثامنه عشر في الدوري ، بينما فريق نادى الانتاج الحربى بقياده مختار مختار ، يدخل المباراه وهو على يقين بقوه النادي الاهلي هذا العام في بطوله الدوري ، وتحقيقه الانتصارات في كل مبارياته ، على امل الخروج باي نتيجه ايجابيه من مباراه النادي الاهلي هذا المساء .

الاهلي يدخل المباراه وهو في المركز الاول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ، بينما فريق نادى الانتاج الحربى فادخل المباراه وهو في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري حتى الان ، وذلك بعد ان خاض 17 مباراه من مباريات الدوري المصري حتى الان .

الاهلي في المركز الاول في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 52 نقطه من 18 مباراه ، بينما فريق نادى الانتاج الحربى فى المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري من 17 مباراه خاضها ، برصيد 23 نقطه جمعها خلال مشواره .

الاهلي استطاع ان يحقق نتيجه الانتصار في 17 مباراه من مباريات الدوري المصري ، متغلبا على جميع فرق الدوري ، بينما تعرض النادي الاهلي للتعادل في مباراه واحده ، ولم يتعرض النادي الاهلي لاي هزيمه حتى الان في الدوري ، يحقق النادي الاهلي اجمالي 52 نقطه .

بينما الانتاج الحربي استطاع ان يحقق الانتصار في خمس مباريات ، وتعرضا الانتاج الحربي للهزيمه في اربع مباريات فقط حتى الان ، وخرج الانتاج الحربي بنتيجه التعادل في ثماني مباريات ، يحقق الفريق جمالي 23 نقطه .

مباراه تنطلق في تمام الساعه العاشره مساءا بتوقيت مكه المكرمه ، وفي تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت القاهره ، وفي تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت ليبيا ، وفي تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت السودان ، وفي تمام الساعه العاشره مساء بتوقيت لبنان ، و في تمام الساعه العاشره مساءا بتوقيت اليمن ، وفي تمام الساعه الحاديه عشر مساءا بتوقيت الامارات ، وفي تمام الساعه الثامنه مساءا بتوقيت تونس ، وفي تمام الساعه الثامنه مساءا بتوقيت الجزائر ، هو في تمام الساعه السابعه مساءا بتوقيت المغرب .


شاهد المباراه
اذا توقف البث قم بتحديث الصفحه


إرسال تعليق

مواضيع لاقت الاعجاب